Uncategorized

اربح أكثر من 800 دولار شهرياً من تطبيق انستغرام .. طرق سهلة ومضمونة

اربح المال من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي فهي ليست تطبيقات لمجرد ضياع الوقت بل هي تطبيقات قد يستخدمها البعض لأعمال تجارية أو لربح المال بشكل يومي أو شهري وهناك من يعتمد عليها للحصول على مصدر دخل جيد له ولأسرته وعائلته.

اربح من تطبيق الانستغرام ولمن يرغبون بالربح من الانستغرام وجني المال فهناك طرق مضمونة ومجربة لربح المال من هذا التطبيق وللعلم وما يجب عليكم معرفته ان تطبيق الانستغرام لا يمنحك المال لكن هناك طرق تستيطع ان تستخدمها لربح المال من التطبيق الانستغرام المعروف وسوف نعلمكم كيف يجمع المشاهير مئات آلاف الدولارات والملايين من الانستغرام.

وكما أسلفنا أعلاه فإن التطبيق لا يعطي المال وإنما هناك وسائل وطرق للربح تجعلك تربح المال عبر الانستغرام وكسب المال من الانستغرام يختلف من صفحة لصفحة كونه تختلف في الاهتمامات والمعرفة التي يطلبها عامة الناس فهناك من يهتم بالسياحة وهناك من يهتم بالعقارات وهناك من يهتم ببيع السلع والبيع والشراء والاطلاع على كل ما هو جديد وهناك الكثير من الصفحات التي تجني الأموال باستخدام الطرق التي سنستعرضها لك في الاسطر القليلة القادمة .

وكما ذكرنا فإن هناك العديد من الصفحات تجني المال بشكل كبير ولكي تجني المال انت أيضاً عليك باختيار الفرة المناسبة لتنشئ الصفحة التي تريد العمل فيها واختر مولك واهتمامك فيها واختر مواضيع متصلة ذات أهمية يراها الناس مناسبة لهم أو مناسبة لفئات كبيرة منهم مثلاً تختار صفحة عن العقارات او عن الرحلات والسياحة والسفر لتنشر فيها صور الطبيعة وصور الفنادق في مناطق عدة في المدينة التي تقيم فيها أو المطاعم او تسرد قائمة عن أشهر المنتزهات والشاليهات في المنطقة وتقوم بوضع رابط مباشر للجهة ليتم الحجز عبرها ومن هنا سوف تجني المال مقابل كل إعلان ستقوم بنشره في الصفحة ولكن يشترط ان تشهد الصفحة تفاعل كبير من المشاركين فيها وتحظى باهتمامهم .

أو ان تقوم بإنشاء صفحة تهتم بفئة النساء وتقوم فيها بعرض صور لمحلات بيع الميك اب فهناك الكثير ممن يربحون عبر صفحاتهم ويكسبون المال عن طريق وضع شعار او صورة المحل وعرض منتجاتهم الجديدة وأسعارهم وتحويل الصفحة لصفحة بيع و شراء هذا المنتج وفي حال كانت صفحتك مشهورة تستطيع التعاقد مع شركات السيارات وتضع إعلانات لهم وهكذا تستطيع اختيار الفكرة التي تراها مناسبة لكن عليك ان تدرسها بشكل جيد.

كانت أفضل الطرق للربح من تطبيق الانستغرام والتي من خلالها ستحقق الربح وكسب المال كون الإعلانات أكثر وسيلة للربح عبر منصات التواصل الاجتماعي ككل .

وهناك طريقة أخرى للربح من الأنستغرام وهي بيع الحسابات يعني تقوم بإنشاء حساب وجمع متابعين وبيعه وسعر الحساب يرتبط بالمحتوى الذي تنشره فصفحات السيارات مثلاً أغلى من صفحات الميك اب والسلع العادية وغيرها

 

 

أكسب المال يومياً أكثر من 25 دولار من مشاهدة الاعلانات على هذا الموقع ديف بوكس الربح مضمون

اربح المال من موقع Divbux الربح مضمون

السابق
اربح المال من تطبيق Wowapp افضل تطبيق لربح المال من الأنترنت
التالي
أكسب اكثر 400 دولار شهريا وبشكل دائم